Mutah University

جامعة مؤتة

وحدة القبول والتسجيل

نظام طلبات الالتحاق الالكتروني


 تقديم طلب جديد    شاشة الدخول    التخصصات المتاحة استعادة كلمة السر

 

ارشادات عامة

 

عزيزي المستخدم : وحدة القبول والتسجيل ترحب بكم و  تقدم لكم دليل  آلية تعبئة طلب الإلتحاق  لمختلف برامج البكالوريوس في جامعة مؤتة :

  •  لتقديم طلب التحاق  يرجى الضغط على  تقديم طلب جديد  و ادخال البيانات المطلوبة و اختيار اسم المستخدم وكلمة السر  مع ضرورة ادخال الرقم الوطني ورقم الجلوس للطلبة الاردنيين الحاصلين على الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي فقط ، لإنشاء مستخدم جديد .

  • بعد تسجيل مستخدم جديد سيتم توجيهك لشاشة الدخول ، للمتابعة يتوجب عليك ادخال اسم المستخدم وكلمة السر  التي قمت باختيارهم في الشاشة السابقة .

  • بعد تسجيل الدخول يتوجب عليك اتباع التعليمات التالية لاتمام تقديم طلبك بنجاح .

اولاً :    ادخال كافة المعلومات المطلوبة في صفحة تعديل المعلومات بما في ذلك نوع الطلب.

ثانيا :   الانتقال الى شاشة تعديل الخيارات التي ترغب بدراستها حسب الاولوية وحسب الفرع والمعدل و نوع الطلب.

ثالثاُ :   الانتقال الى شاشة رفع الوثائق لتحميل الوثائق المطلوبة  ( يجب ان يكون الملف بصيغة  PDF أو JPEG أو ـJPG  ولا يتجاوز حجم الملف 3 ميجابايت)

رابعاً :   سيقوم النظام تلقائياً بالغاء اي طلب لم يستكمل الخطوات المشار اليه اعلاه بمجرد انتهاء مدة تقديم الطلبات.

  • اذا سبق للمستخدم الدراسة في نفس البرنامج (في جامعة مؤتة او غيرها) الذي تقدم له فيجب ذكر البرنامج  والتخصص والجامعة وسبب ترك التخصص

  • لتقديم اكثر من طلب يجب انشاء اسم مستخدم جديد لكل طلب بشكل مستقل ( عدد الخيارات المتاحة لطلبات الموازي خيار واحد فقط )

  • يجب ادخال جميع المعلومات باللغة العربية فقط

  • لطلبة التجسير يجب ادخال التخصص في الكلية ومعدل امتحان الشامل.

  • في اعلى كل شاشة يوجد روابط ( تسجيل الخروج ) حيث يستطيع المستخدم مغادرة الموقع وتخزين المعلومات بشكل آمن.

  • بإمكانك الدخول الى النظام باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر وتعديل معلومات طلبك في اي وقت ضمن المدة المحددة لتقديم الطلبات .  ولن تتمكن من الدخول بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات .

  • لا ينظر في اي طلب دون وجود الوثائق المطلوبة كاملة والتي تظهر في شاشة رفع الوثائق

  • يجب ان يدفع المستخدم مبلغ مالي  من خلال اي فواتيركم او البنوك من خلال خدمة ( رسوم أُخرى)  بقيمة خمسة عشر ديناراً  (15 دينار) للأردنيين ولابناء العاملين ( 15 دنانير)، و (85 دينار)  لغير الأردنيين

  • يستخدم رقم الدفع الالكتروني الظاهر على الطلب لغايات دفع رسم طلب الالتحاق


تحليل وتصميم : انس الكساسبة - كلية تكنولوجيا المعلومات